الجزء الأول : < 1 > : تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب مدونة تعلم كرة القدم بسهولة مجانا
بقلم : Unknown mardi 2 septembre 2014
السلام عليكم


تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية 
المدرب
تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب


تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب

فترة التدريب
تقسيم بعض من الدورات التدريبية له في مجموعات والتكرار هي أرض مألوفة للرياضي مسار جدي الذي يريد لتشغيل أسرع أو زيادة القدرة على التحمل. ويمكن بعد ذلك من المفيد أن تتكيف للرياضيين تكييف في أي رياضة. وبمجرد فهم المبادئ، يمكنك خياط التدريبات الخاصة بك أن تعطي لنفسك على الفائدة المثلى. على الرغم من فترة التدريب هو أبعد ما يكون عن مفهوم جديد، والمدربين لا يزالون يفتقرون إلى الشجاعة لنكون مبدعين، وتميل إلى التمسك دورات أبسط التقليدية لتعزيز اللياقة البدنية. قد تكون هذه غالبا ما تكون سليمة في الطبيعة ولكن هناك خطر من الرياضيين ملل والتي لا معنى لها عندما يتم تكرار نفس التدريبات في الأماكن نفسها مرة بعد مرة.


VO2 ماكس
إذا كنت لاعب كرة قدم، قد تؤدي بالفعل عالية الكثافة المكوكات مفصولة الانتعاش القصير لتحسين القدرة على التحمل الخاص بك بسرعة. هذا قد يكون أيضا فائدة إضافية تتمثل في تعزيز النظام الخاص بك الهوائية، وذلك لأن وحدات التخزين من البحوث أظهرت أن أفضل وسيلة لرفع VO2max الخاص بك (مؤشر للياقة البدنية الهوائية) هو تدريب في كثافة على مقربة من، أو أعلاه، VO2max. واقعيا، وهذا العمل الذي ينبغي القيام به في شكل الفاصلة إذا كانت الدورة ستستمر لمدة أي خطورة من ذلك الوقت، بعد واحدة انفجار بجد لبضع دقائق كنت قد ينتهي انهار في كومة من التعب. هذا هو المكان الفوائد الحقيقية من التدريب المتقطع أصبح واضحا: من خلال فصل ما تبذلونه من جهود مع نوبات قصيرة من الانتعاش، وتتمكن من الحفاظ على كثافة عالية، وبعد توسيع وحدة التخزين.

تخطط الدورة الأولى
لاعب كرة القدم لدينا، ومع ذلك، قد يكون مذنبا بارتكاب خطيئة كبرى من كل تدريب: لا نفكر والتخطيط للدورة مسبقا بطريقة معقولة. طبيعة جدا من دورة العمل في كثافة عالية يدفع الى الاعتقاد بأنه ينبغي للرياضي استنفدت تماما في نهاية المطاف. ومع ذلك هو الطريق إلى أن الإرهاق الذي يتم في كثير من الأحيان غير المدروسة كيفية جعل الدورة أكثر من تشغيل ببساطة شقة من أصل لأطول فترة ممكنة ومن ثم من جديد في الأمر. وينبغي على المدرب لديهم فكرة واضحة عن المتطلبات البدنية للرياضة المعنية، ولا سيما مطالب الأيضية فيما يتعلق التي تستخدم أنظمة الطاقة أثناء الأداء. ويمكن تحليل شريط فيديو لمباراة تحديد أنماط نشاط نموذجي للاعبين والألعاب، أو يمكن رصد معدل ضربات القلب وlactates في سباق. يحملون مثل هذه المعلومات، يمكنك التأكد من أن تتجه هذه الدورة كنت تفكر لمطالب الرياضة الخاصة بك. يمكن لمعظم المدربين جمع هذه المعلومات من الكتب والمقالات حول الرياضة، ولكن القياسات على الأفراد يمكن أن تساعد أيضا في بناء الصورة.

الحصول على وقت استرداد الحق
مع متطلبات هذه الرياضة في الاعتبار، ويجب على المدرب أن تنظر بعناية في كل من ثلاثة جوانب رئيسية من الدورة: شدة ومدة والانتعاش. ويمكن الجمع بين كل من هذه على الحكم الذي يستخدم نظام الطاقة لتوفير الجزء الأكبر من الطاقة في العضلات المستخدمة أثناء العمل الميكانيكي. إذا، على سبيل المثال، لدينا لاعب كرة القدم يرغب في تحسين سرعته قبالة علامة، يجب عليه أن يختار جلسة عمل مع نشاط قصيرة ولكن المتفجرة مثل سباقات السرعة 30M في السرعة القصوى. هنا كثافة هو العامل الأساسي، والفوسفات طاقة عالية جدا (HEP) هي المصدر الرئيسي للفوري لاعبي التنس المحترفين (الأدينوساين ثلاثي) هناك حاجة إلى وقود مثل هذا النشاط. في مثل هذا العمل المكثف القصير، ينبغي أن يكون الانتعاش طويلة بما فيه الكفاية للسماح للامتلاء من HEPs، لأنه إذا كان انتعاش قصيرة جدا لنظام الطاقة البديلة لا بد من المعينين، وسيتم التخفيض من جودة الدورة

الجزء الثاني في موضوع اخر على المدونة ;)
الى هنا نكون قد انتهينا في هذا الجزء من الموضوع اخوتي
يستكمل في موضوع اخر باذن الله


تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية 
المدرب
تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب


تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه
Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

مرحبآ بك في مدونة تعلم كرة القدم مجانا

Donate!

زوار المدونة ابتداءا من سبتمبر 2014

Translate To Your Language

ترتيب مدونة تعلم كرة القدم بسهولة عآلميآ

مواضيع أكثر زيارة

آخر تعليقات بــ مدونة تعلم كرة القدم مجانا

التبادل اعلاني

المتواجدين الأن

Fourni par Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لـــ مدونة تعلم كرة القدم مجانا نقل بدون تصريح ممنوع © 2013 | ،

- Learn Football Soccer Easily ~ تعلم كرة القدم بسهولة - اتصل بنا - سياسة الخصوصية