الجزء الثالث : < 3 > : تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب مدونة تعلم كرة القدم بسهولة مجانا
بقلم : Unknown mardi 2 septembre 2014
السلام عليكم



تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية 
المدرب
تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب
تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب


Fartlek للألعاب لاعبين
يمكن من نوع آخر جلسة العمل على كل من هذه الجوانب، وكذلك على نظام الأكسدة. وإن لم يكن في دورة الفاصلة منظم انقسم الى ممثلين ومجموعات مثل تلك التي سبق وصفها، "fartlek"، مزج سريع مع العمل بطيئا، يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة لأولئك الذين يمارسون الرياضة الميدان. Fartlek يأتي من السويدي ل "اللعب السريع"، واستخدمت من قبل عدائي المسافات الطويلة على مدى سنوات. لكن لاعبي ألعاب، ينبغي للدورة ليس فقط استخدام تشغيل، ولكن أيضا الركض والمشي لتتلاءم مع متطلبات هذه الرياضة. وتتنوع بعد كل شيء، لا يوجد لاعب كرة
القدم يعمل في الواقع لمدة 90 دقيقة كاملة من وتيرة المباراة. وبالمثل، ينبغي أن اتجاه العمل لا يكون دائما إلى الأمام مباشرة. هذا قد يكون من المهم للعداء المسار الذي لديه لتغطية الارض في أسرع وقت ممكن في اتجاه واحد، ولكن لاعب ألعاب أن يذهب إلى الأمام، الى الوراء، ومن جانب إلى آخر.

كل هذا يجب ان تؤخذ في الاعتبار إذا كانت الدورة التدريبية سوف تحاكي بدقة نمط من ذوي الخبرة في المباراة. تذكر، إذا كنت لاعبا والألعاب، كنت لا تتدرب على أن تكون أفضل عداء، وأنت تتدرب على أن تكون أفضل في اللعبة. ولذلك، ينبغي أن الركض لا تأخذ فقط شكل المكوكات ذهابا وإيابا ولكن ينبغي أن تقوم بتغيير اتجاه أو حتى محاكاة لسباق التعرج. هذا هو المكان الذي عنصر الخيال يأتي دور.

تقدم جانبا آخر تحتاج إلى النظر. إذا كنت من أجل تحسين وضعك، ينبغي أن يكون هناك دائما بعض عناصر التقدم في الجدول الزمني الخاص بك. معفترة التدريب، لديك الكثير من الخيارات للعمل مع. على سبيل المثال، يمكنك إطالة مسافة ما تبذلونه من جهود. هذا على ما يرام إذا كنت عداء، المجدف او الدراج 1 لأنك يمكن أن تتراكم على مسافة أقرب إلى مسافة السباق الفعلي. لاعب ألعاب، أو عداء، ولكن هذا قد لا يكون مناسبا لذلك. في مجال الرياضة، فمن النادر أن يكون لسباق أكثر من 30M دفعة واحدة، ولذلك فمن المشكوك سباقات السرعة هي مدة مناسبة التركيز في التدريب.

يمكنك تحسين كثافة، والتي عادة ما ينطوي أداء ممثلين الخاص أسرع قليلا. هنا يجب أن تكون حذرا للحفاظ على أشياء معينة، لأنه إذا كنت، مثلا، عداء 10K أنه قد لا يكون من المناسب أن يتم تشغيل ممثلين سريع جدا في مجال التدريب. على سبيل المثال، هل يمكن أن تؤدي فترات الهوائية، حيث أن فكرة هذه الدورة هو اعطاء حافز الأمثل لنظام الهوائية. ربما في هذه الدورة 5 × 1 ميل، حيث تتجه النية للعمل في دولة الحد الأقصى ثابت الهوائية. يمكنك استخدام معدل ضربات القلب في مثل هذه الدورات للسيطرة على كثافة وتأكد من انك لن سريع جدا

ومع ذلك، إذا كنت تنفذ أسرع وأقصر التكرار على المسار، معدل ضربات القلب قد لا يكون أفضل دليل. في كثافة فائقة القصوى من هذا القبيل، ومعدل ضربات القلب لا يعكس تماما الكثافة العالية التي تواجهها، ويرجع ذلك جزئيا للممثلين هي قصيرة جدا، ومعدل ضربات القلب يحتاج الى وقت للوصول إلى حالة مستقرة. هنا قد يكون من الأنسب استخدام مرات الانقسام إلى وضع أهداف والخاص، مع انخفاض تدريجي من دورة إلى أخرى لضمان وجود عنصر من عناصر التقدم.

لتحسين القدرة على التحمل الخاص بك، يمكنك خفض وقت الانتعاش سمح بين ممثلين. يمكنك القيام بذلك بشكل منتظم - على سبيل المثال، من خلال خفض وقت الانتعاش من خلال خمس ثوان في كل أسبوع. إذا كنت تستخدم فترة انتعاش مجموعة، ومعدل نبضات قلبك قبل كل مندوب الارتفاع طوال الدورة. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام معدل ضربات القلب لتحديد الشفاء. إذا كنت ترغب في المحافظة على النوعية في جلسة من 800m × 3، بدلا من استخدام وقت محدد لتحقيق الانتعاش، يمكنك محاولة الانتظار لمعدل ضربات القلب أن تنخفض إلى مستوى معين مثل 120 أو 100. كأفراد تختلف اختلافا كبيرا جدا في كل من معدلات نبضات القلب والحد الأقصى، فإنه من المستحيل أن يعطي شخصية عامة للجميع لهدف ل، ولكن التجربة والخطأ يجب أن تنتج النسبة التي تناسبك.

طريقة أخرى لبناء القدرة على التحمل هي إضافة إلى حجم الجلسة. يمكنك زيادة عدد ممثلين أجريت في مجموعات مختلفة خلال الدورة أو حتى بناء على عدد من مجموعات التي يؤدونها. ما دام هذا هو جزء خطة منظمة ويتفق مع متطلبات الرياضة الخاصة بك، يجب أن تعمل بشكل جيد، لكونها طريقة مجربة ومختبرة لتحسين اللياقة البدنية في معظم الألعاب الرياضية.

أخيرا، إذا كنت تنوي البدء في التدريب الفاصلة أو إعادة النظر في الجدول الزمني الخاص بك، وتذكر:

التفكير في أهداف الدورة الأولى، قبل أن تذهب إلى استنفاد
تأكد من الدورة هو محدد لمطالب رياضتك من حيث المدة، وشدة وحجم
النظر بعناية في طريقة ومدة التعافي
الحفاظ على أنماط حركة مماثلة لتلك المستخدمة في الرياضة الخاصة بك لم يكن لديك دائما لتشغيل
تأكد من وجود تقدم من دورة إلى أخرى، ولكن تجنب تحسين أكثر من جانب واحد في وقت واحد
أن تكون خلاقة في بناء جلسات العمل الخاصة بك - لم يكن لديك دائما لاستخدام مجموعات من 10
المواد المشار إليها
دنبار، J. (1993) عن طريق الفصل بين ما تبذلونه من جهود مع نوبات قصيرة من الانتعاش، ويمكنك الحفاظ على كثافة عالية، وبعد توسيع وحدة التخزين. ذروة الأداء، و 50، ص. 7-9
المادة المرجعية
ويتم تكييف المعلومات على هذه الصفحة من دنبار (1993) [1] بموافقة كريمة من كهرباء كلمة المجلس التشريعي الفلسطيني، والناشرين من أعلى مستويات الأداء والرياضة نشرة الإصابات.

صفحة المرجعي
الإشارة إلى هذه الصفحة:

ماكنزي، B. (2005) التدريب الفاصل الزمني [WWW] متاح من: Football - Interval Training [ينفذ 21/4/2012]
معلومات إضافية
يرتبط بها من صفحات
وينبغي أن يقرأ المدرب الرياضي التالي صفحات بالتزامن مع هذه الصفحة:

كرة القدم
الطلب على الطاقة لكرة القدم
استبدال السوائل
كيفية إعداد برنامج تدريب كرة القدم
كيفية الفوز في المباراة عقوبة عقل
الفاصل الزمني للتدريب لاعبي كرة القدم
الركل الدقة
الغذائية نصيحة للاعبي كرة القدم
ويمكن تدريب قوة الركل تحسينه سرعة قوة العدو، والقفز القدرة
سرعة برنامج التدريب
التخطيط للتدريب - 6 مراحل التنمية
العثور على مدرب

الى هنا نكون قد انتهينا في هذا الجزء من الموضوع اخوتي

تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب
تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب
تدريب لاعبي كرة القدم " مهم لكل لاعب كرة القدم يود التدريب اي مدرب نادي " موضوع غاية الأهمية اهمية المدرب

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه
Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

مرحبآ بك في مدونة تعلم كرة القدم مجانا

Donate!

زوار المدونة ابتداءا من سبتمبر 2014

Translate To Your Language

ترتيب مدونة تعلم كرة القدم بسهولة عآلميآ

مواضيع أكثر زيارة

آخر تعليقات بــ مدونة تعلم كرة القدم مجانا

التبادل اعلاني

المتواجدين الأن

Fourni par Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لـــ مدونة تعلم كرة القدم مجانا نقل بدون تصريح ممنوع © 2013 | ،

- Learn Football Soccer Easily ~ تعلم كرة القدم بسهولة - اتصل بنا - سياسة الخصوصية